نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل
نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل

نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل، نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل.

صحيفة المختصر خرجت الْفَنّـــانَة نادين الراسي عن صمتها لتعبر عن استيائها من حملة الانتقادات التي تتعرض لها بعد انتشار فيديو لها وهي تجلس على الأرض.

نشرت نادين الفيديو المتداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه كاتبة: "هكذا استلمـت صُوَر وڤيديو للعرسين وبما إنّه طولي يحجب الرؤية عمن خلفي قعدت على الأرض التي من ترابها تكوّنّا. فالذي ذكر إن مستواي الأرض أقول له أكيد ويشرفني. أذكر يا إنسان أنَّك من التُراب و إلى التراب تعود" ولضعيفي النُّفوس أفيقوا".

من ناحية أخرى، أعلنت الممثلة اللبنانية نادين الراسي اعتزالها المشاركة في البرامج التيلفزيونية أَوْساط حلولها ضيفة في تطبيـق "إنت Online".

ذكرت نادين عن الحلقة: ""من بعد هذه الحلقة اسمحوا لي أُعلن اعتزالي عن الظهور بأي مقابلة وشكرا، ستشاهدونني بأعمالي إن شاء لله"".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نادين الراسي ترد على الانتقادات بعد الفيديو المثير للجدل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن