أول تعليق لأيمن بهجت قمر عن مفاجأة "أبوك وأمك" لحسين الجسمي
أول تعليق لأيمن بهجت قمر عن مفاجأة "أبوك وأمك" لحسين الجسمي

أول تعليق لأيمن بهجت قمر عن مفاجأة "أبوك وأمك" لحسين الجسمي صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم أول تعليق لأيمن بهجت قمر عن مفاجأة "أبوك وأمك" لحسين الجسمي، أول تعليق لأيمن بهجت قمر عن مفاجأة "أبوك وأمك" لحسين الجسمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لأيمن بهجت قمر عن مفاجأة "أبوك وأمك" لحسين الجسمي.

صحيفة المختصر فاجأ كل من الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد والمطرب الإماراتي حسين الجسمي الْجَمَـاهِير بتعاونهم الجديد والمختلف في أغنية "أبوك وأمك"، التي طرحها الجسمي، الأربعاء 11 حزيــران، عبر قناته الرسمية على YouTube.

ذكر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر إنه حرص مع الملحن وليد سعد على أن تحمل أغنيتهم الجديدة الطابع الشعبي، بداعي التنوع والاختلاف لأنها منطقة جديدة عليهما، خاصة بعدما قدما معا أغنية "شرع السما"، التي قدمها شارة لمسلسل "أبو عمر المصري" بطولة أحمد عز، الذي عرض في شهر رمضان 2018.

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Twitter، "حبينا أنا ووليد سعد والجسمي نعمل أغنيه مختلفة بعد غنوة شرع السما وتبقى جديدة علينا وقولنا ندخل المنطقة الشعبية عشان الفنان لازم ينوع يا إما ها يحس هو وجمهوره بالرتابة والملل وهذا الذي تعلمناه من أساتذتنا، أبوك وأمك وبس".

تعاون حسين الجسمي في الأغنية مع الشاعر أيمن بهجت قمر، وهي من ألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي لأشرف البرنس، وتم تسجيلها في أستوديو فنون الإمارات.

وتعد شارة مسلسل "أبو عمر المصري" هي الترابط المشـترك الثاني الذي يجمع بين المنتج طارق الجنايني مع الفنان حسين الجسمي، بعد أن كان الترابط المشـترك الأول من أَثْنَاء أغنية "ما حدش مرتاح" التي لاقت نجاحاً وانتشارا كبيراً بين الْجَمَـاهِير في مصر والعالم العربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أول تعليق لأيمن بهجت قمر عن مفاجأة "أبوك وأمك" لحسين الجسمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن