عمرو سعد يبـعث صورته وهو طالب.. ويعلن مفاجأة لجمهوره
عمرو سعد يبـعث صورته وهو طالب.. ويعلن مفاجأة لجمهوره

عمرو سعد يبـعث صورته وهو طالب.. ويعلن مفاجأة لجمهوره صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم عمرو سعد يبـعث صورته وهو طالب.. ويعلن مفاجأة لجمهوره، عمرو سعد يبـعث صورته وهو طالب.. ويعلن مفاجأة لجمهوره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو سعد يبـعث صورته وهو طالب.. ويعلن مفاجأة لجمهوره.

صحيفة المختصر شارك الممثل عمرو سعد جمهوره بصورة له عندما كان شابا صغيرا أَوْساط مرحلة الدراسة.

وأظهر عمرو سعد أن هذه الصورة تعود لأول فيلم قصير له، ووعد جمهوره بأنه سوف يعرض هذا الفيلم في القريب العاجل، والذي لم يشهده حتى الآن.

كتب عبر حسابه على Instagram، "صورة وأنا طالب، لها حكاية أول فيلم قصير شاركت به وسأعرضه في القريب العاجل لأني أنا نفسي أول مرة أشاهده، لكنه مفاجأة".

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on Jul 12, 2018 at 6:55am PDT

جدير بالذكر أن عمرو سعد طرح له فيلم "كارما" بدور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الفطر.

فيلم "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو سعد يبـعث صورته وهو طالب.. ويعلن مفاجأة لجمهوره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن