دواين جونسون: فخور بابنتي التي تود أن تكون مصارعة
دواين جونسون: فخور بابنتي التي تود أن تكون مصارعة

دواين جونسون: فخور بابنتي التي تود أن تكون مصارعة صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم دواين جونسون: فخور بابنتي التي تود أن تكون مصارعة، دواين جونسون: فخور بابنتي التي تود أن تكون مصارعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دواين جونسون: فخور بابنتي التي تود أن تكون مصارعة.

صحيفة المختصر يبدو أن سيمون، ابنة دواين جونسون، ستكون مصارعة على خطى والدها.

في حديثه مع ستيفن كولبرت يوم الأربعاء 11 حزيــران في تطبيـق The Late Show، تحدث الممثل والمصارع السابق دواين جونسون عن أبحاث عائلته مع المصارعة الحرة.

وروى جونسون عن جدته "الشرسة" التي تعتبر أول سيدة في تاريخ المصارعة: "دعا والدي والدته لمشاهدة أحد المباريات الخاصة به ولكنها لم تعلم أنه كان فخا ولم تكن مباراة حقيقية، وشاهدته وهو يُغلب ويقضى عليه، ثم دخلت إلى الحلبة لتنتقم له من الخصم."

وأحد السيدات المهمات في حياة الممثل قد تشترك في المصارعة أيضًا، وهي ابنته سيمون، البالغة من العمر 16 سـنةًا.

ذكر دواين أن ابنته محبة للمصارعة جدًا وتود أن تشارك بها، وعندما سؤل حول شعوره تجاه ذلك، ذكر: "أحب ذلك جدًا. أحب فكرة مشاركتها بالمصارعة الحرة، خصوصًا لأن تلك المهنة مختلفة كثيرًا عما كانت عندما كنت أنا أعمل بها."

وفي باقي المقابلة تحدث الممثل عن فيلمه الأخير الموجود بالسينمات حاليًا Skyscraper من بطولته ونيف كامبيل ومن إخراج راوشن مارشل ثوربر.

اقرأ أيضًا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دواين جونسون: فخور بابنتي التي تود أن تكون مصارعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن