غدا.. منة فاروق تناقش تبرعات الطلاب في المدارس
غدا.. منة فاروق تناقش تبرعات الطلاب في المدارس

غدا.. منة فاروق تناقش تبرعات الطلاب في المدارس صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم غدا.. منة فاروق تناقش تبرعات الطلاب في المدارس، غدا.. منة فاروق تناقش تبرعات الطلاب في المدارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. منة فاروق تناقش تبرعات الطلاب في المدارس.

صحيفة المختصر تستضيف الإعلامية منة فاروق، النائب عبدالمنعم العليمي، عضو اللجنة الخاصة لدراسة تطبيـق الحكومة، والنائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، وعضو اللجنة الخاصة المشكلة لداراسة تطبيـق الحكومة، والدكتور عمرو صدقي، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، وذلك أَثْنَاء حلقة الغد الجمعة، من تطبيـق "مساء دريم" الذي يُبث عبر قناة "دريم"، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتتناقش "فاروق" مع ضيفوها، تقرير لجنة الرد على بيان الحكومة بمجلس النواب، وكيف تمت حديث البرنامج، ولماذا أوصت اللجنة المشكلة لدراسته بمنح الثقة الحكومة، وما هي أبرز الملاحظات وأهم التوصيات التي تضمنها تقرير اللجنة.

وفي فقرة أخرى، تستضيف الدكتور مايسة فاضل، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم سابقًا، وأحمد شعبان الأمين العام المساعد لنقابة المعلمين، وعبد الحفيظ طايل، مدير المركز المصري للحق في التعليم، حيث يكشوف حقيقة اشتراط دفع تبرعات مادية لقبول التلاميذ في المدارس الحكومية والخاصة.

وتستعرض مشكلة تراجع أعداد المعلمين بالمدارس التجريبية، والانفراجة فى مشكلة مدراس المتفوقين بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسى وقراره الأخير بإنشاء 4 جامعات للعلوم والتكنولوجيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدا.. منة فاروق تناقش تبرعات الطلاب في المدارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن