البيت الفني للمسرح ينعى الناقد الدكتور حازم عزمي
البيت الفني للمسرح ينعى الناقد الدكتور حازم عزمي

البيت الفني للمسرح ينعى الناقد الدكتور حازم عزمي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم البيت الفني للمسرح ينعى الناقد الدكتور حازم عزمي، البيت الفني للمسرح ينعى الناقد الدكتور حازم عزمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الفني للمسرح ينعى الناقد الدكتور حازم عزمي.

صحيفة المختصر نعي الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح، الباحث والناقد المسرحي، الدكتور حازم عزمي، الذي وافته المنية أَوْساط تأدية عمله، في أحد المؤتمرات الثقافية، في بلجراد، منذ ساعات.

وذكر البيت الفني للمسرح في بيان له، إن الحركة المسرحية تخسر برحيل الدكتور عزمي، وأن جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح يسألون الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البيت الفني للمسرح ينعى الناقد الدكتور حازم عزمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن