7 حفلات ضمن مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في طابا 20 حزيــران
7 حفلات ضمن مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في طابا 20 حزيــران

7 حفلات ضمن مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في طابا 20 حزيــران صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم 7 حفلات ضمن مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في طابا 20 حزيــران، 7 حفلات ضمن مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في طابا 20 حزيــران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 7 حفلات ضمن مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في طابا 20 حزيــران.

صحيفة المختصر تنظم مرتفعات طابا مهرجانا غنائيا بعنوان "ليالي الصيف الغنائي في طابا هايتس" أَثْنَاء الفترة من 20 إلى 27 حزيــران الحالي، بغرض تنشيط القطاع السياحي في جنوب سيناء وتحديداً منطقة طابا، بهدف عودتها كعاصمة للسياحة العربية والأجنبية.

ومن المقرر أن يحيي الحفلات فارس كرم ومعين شريف وزياد صالح وأحمد شيبه، ويتواجد للمـرة الأولي الفنان المصري رامي صبري وكارمن سليمان وبوسي.

يقام المهرجان تحت إشراف شركة مرتفعات طابا التابعة لشركة "أوراسكوم القابضة للتنمية - مصر"، بإشراف عماد الطرابيشي ممثل المالك، وذلك بمنطقة التسوق بمنتجع طابا هايتس.

جديـر بالذكـر أن مرتفعات طابا نظمت عددا من الحفلات لكبار النجوم منهم شيرين عبدالوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم وائل جسار، وينظمها شركة ستار سيستم هاني حسن، ويحضرها مجموع كبير من الجاليات العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 7 حفلات ضمن مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في طابا 20 حزيــران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن