أسامة كمال يستعرض قصص نجاح أوائل الثانوية العامة في "مساء DMC"
أسامة كمال يستعرض قصص نجاح أوائل الثانوية العامة في "مساء DMC"

أسامة كمال يستعرض قصص نجاح أوائل الثانوية العامة في "مساء DMC" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم أسامة كمال يستعرض قصص نجاح أوائل الثانوية العامة في "مساء DMC"، أسامة كمال يستعرض قصص نجاح أوائل الثانوية العامة في "مساء DMC" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أسامة كمال يستعرض قصص نجاح أوائل الثانوية العامة في "مساء DMC".

صحيفة المختصر يلتقي المُـذِيع أسامة كمال، مقدم تطبيـق "مساء DMC"، اليوم الخميس، أوائل الثانوية للتعرف على قصص نجاحهم، وأفراح الشباب بالتفوق وكيف تصل للمراكز الأولى في اختبار الأداء المتواصل.

وفي الجزء الثاني من الحلقة يناقش المُـذِيع أسامة كمال مقدم مستقبل المدن الذكية، وكيف يمكن أن تغير التكنولوجيا طريقة صحيفة المختصر في مصر، وغيرها من الملفات.

ويحلل الفقرة مع أسامة كمال من قلب استديو "مساء DMC" كلا من المهندس وليد شتا المدير الإقليمى لشركة "شنايدر إليكتريك"، والمهندس شريف عبدالحميد الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام.

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر صحفي اليوم، أسماء الأوائل في امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2018، حيث شهدت نتيجة هذا العام تفوقا ذكوريا على الإناث بواقع 28 طالبا مقابل 22 طالبة، في خطوة لم تحدث منذ اعـوام عدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أسامة كمال يستعرض قصص نجاح أوائل الثانوية العامة في "مساء DMC"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن