محمد سعيد محفوظ بعد هدم سينما فاتن حمامة: شيء مؤسف
محمد سعيد محفوظ بعد هدم سينما فاتن حمامة: شيء مؤسف

محمد سعيد محفوظ بعد هدم سينما فاتن حمامة: شيء مؤسف صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم محمد سعيد محفوظ بعد هدم سينما فاتن حمامة: شيء مؤسف، محمد سعيد محفوظ بعد هدم سينما فاتن حمامة: شيء مؤسف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمد سعيد محفوظ بعد هدم سينما فاتن حمامة: شيء مؤسف.

صحيفة المختصر أعرب المُـذِيع محمد سعيد محفوظ، عن استياءه الشديد، من هدم سينما فاتن حمامة، قائلًا: "عشت سنواتي الأولى في القاهرة، بالقرب منها، وكنت أستقل الميكروباص يوميًا من أمامها متوجهًا لمعهد السينما حين كنت أدرس به في منتصف التسعينات".

وكتب "محفوظ" عبر حسابه الشخصي على صحيفة التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا أعتقد أن خبر كهذا سيسعد الرئيس السيسي الذي قدّم تحية خاصة للفنانة القديرة في أحد الاحتفالات التي جمعتهما"، مطالبًا أجهزة الدولة بإلزام مالك البرج السكني الجديد، ببناء دور عرض بديلة، حتى تحافظ على اسم يحظى بمكانة خاصة في قلوب المصريين، وسيبقى لنا ولأبنائنا وأحفادنا رمزًا وقورًا ومحترمًا، نفخر به صحيفة المختصر والحياة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمد سعيد محفوظ بعد هدم سينما فاتن حمامة: شيء مؤسف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن