قران شيري عادل من الداعية معز مسعود
قران شيري عادل من الداعية معز مسعود

قران شيري عادل من الداعية معز مسعود صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم قران شيري عادل من الداعية معز مسعود، قران شيري عادل من الداعية معز مسعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قران شيري عادل من الداعية معز مسعود.

صحيفة المختصر فاجأت الْفَنّـــانَة شيري عادل جمهورها بإعلان زواجها من الداعية الديني معز مسعود والذي حدث منذ أشهر عدة جاء ذلك على هامش بيان صحافي عن الجزء الجديد من مسلسلها «السهام المارقة».
وأعلنت شيري عادل زواجها من معز مسعود بطريقة غريبة بعد نشر زوجها بيانا في رمضان السابق وذكر في نهاية البيان ان شيري عادل تزوجت منه منذ أشهر دون الكشف عن بيانات الزواج او موعده أو معلومات عن إحتفـال القران.
وقد كانت شائعات الزواج قد طاردت شيري عادل في السنوات الأخيرة خاصة انها من أشهر العازبات في عـالم الفـن وقد كانت تجيب انها تركز في عملها فقط.
جديـر بالذكـر ان شيري عادل بدأت مسيرتها الفنية كطفلة في الإعلانات وبرامج الأطفال قبل ان تبدأ مسيرتها الاحترافية بعدة أعمال شهيرة مثل فيلم «أمير البحار» و «بلبل حيران» ومسلسل «يتربى في عزو» و «المواطن أكس» وآخر اعمالها في مسلسل «السهام المارقة» مع شريف سلامة وهاني عادل والذي كان من انتاج وإشراف زوجها معز مسعود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قران شيري عادل من الداعية معز مسعود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد