مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة لافتة
مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة لافتة

مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة لافتة صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة لافتة، مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة لافتة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة لافتة.

صحيفة المختصر بعد غياب عن الأضواء لمدة سـنة جـراء ظروف حمل وولادة طفلتها الثانية، بدأت الْفَنّـــانَة الشابة مي عمر التمهيد للعودة إلى عالم النجومية، ونشرت صورة عبر حسابها بموقع انستغرام، تكشف رشاقتها وكيف استعادت جمالها المعروف، ولكنها لم تفصح بعد عن أية مشروعات فنية تستعد لتصويرها.
مي الغائبة عن تصوير الأعمال الفنية منذ مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2017، بمسلسل «عفاريت عدلي علام» مع الفنان عادل إمام، ومسلسل «ريح المدام» مع أحمد فهمي، ظهرت أولًا مع طفلتها الجديدة «سيلين» من دون الكشف عن ملامحها، ثم عادت للظهور الأسبوع السابق مع زوجها المخرج محمد سامي فور عودته من أميركا، واليوم شاركت جمهورها صورة لها بفستان أبيض قصير، مع مكياج هادئ أبرزَ جمالها ورشاقتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مي عمر تمهّد لعودتها إلى الأضواء بصورة لافتة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد