أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود
أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود

أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

صحيفة المختصر رغم حرص الممثلة شيرى عادل على تجاهل التعليقات المتعلقة بخبر زواجها من الداعية معز مسعود، أقرت الرد على مباركة إحدى صديقاتها لها
ويبدو أن شيري قصدت تأكيد الأمر لمحبيها، لترد على صديقتها شاكرة إياها على التهنئة

كان معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من أَثْنَاء بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” ذكر فيه إنه ينوي لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما منذ فترة.

وجاء خبر إعلان قران الداعية الإسلامي معز مسعود والممثلة شيري عادل مفاجئا لمتابعيهما.

المصدر: filflan.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

vetogate.com : شيري عادل.. من شائعة حب نجل «الزعيم» إلى الزوجة الثالثة لمعز مسعود

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أول تعليق من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات