بالصور- شاهدوا الشبه الكبير بين إبن سيرين عبد النور والده فريد رحمة
بالصور- شاهدوا الشبه الكبير بين إبن سيرين عبد النور والده فريد رحمة

بالصور- شاهدوا الشبه الكبير بين إبن سيرين عبد النور والده فريد رحمة صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم بالصور- شاهدوا الشبه الكبير بين إبن سيرين عبد النور والده فريد رحمة، بالصور- شاهدوا الشبه الكبير بين إبن سيرين عبد النور والده فريد رحمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- شاهدوا الشبه الكبير بين إبن سيرين عبد النور والده فريد رحمة.

صحيفة المختصر تعيش الْفَنّـــانَة اللّبنانيّة سيرين عبد النّور لحظات الأمومة الرائعة  مع مولودها الجديد كريستيانو إلى جانب زوجها
ونقلت هذه الأجواء الى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت عبد النّور صورتَيْنِ لها وهي تحمل طفلها كريستيانو، خافية ملامحه

وظهر الطفل من الخلف وهو يبتسم لوالدته، لكن شكل رأسه وبروفيل أنفه يطابقان شكل والده ​فريد رحمة​.

وقد إرتدت سيرين فستاناً أبيض، وعلّقت على الصورتيْن قائلة: “لما بيضحك بشوف الدنيي كلها عم بتضحك بعيوني، ضحكة صغيرة منو بتكبرلي قلبي وبتزيدو فرح”.

 

 

 

المصدر: elfann.com

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور- شاهدوا الشبه الكبير بين إبن سيرين عبد النور والده فريد رحمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات