بالصورة – هكذا عايدت ريم السعيدي زوجها وسام بريدي بالذكرى الأولى لزواجهما
بالصورة – هكذا عايدت ريم السعيدي زوجها وسام بريدي بالذكرى الأولى لزواجهما

بالصورة – هكذا عايدت ريم السعيدي زوجها وسام بريدي بالذكرى الأولى لزواجهما صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم بالصورة – هكذا عايدت ريم السعيدي زوجها وسام بريدي بالذكرى الأولى لزواجهما، بالصورة – هكذا عايدت ريم السعيدي زوجها وسام بريدي بالذكرى الأولى لزواجهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصورة – هكذا عايدت ريم السعيدي زوجها وسام بريدي بالذكرى الأولى لزواجهما.

صحيفة المختصر عايدت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي زوجها المُـذِيع وسام بريدي، بذكرى مرور سنة على زواجهما من أَثْنَاء صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام

وقد علّقت ريم على الصورة التي استلمـت في زفافهما الأول الذي جرى في إيطاليا بالقول “قبل سـنة 08/07/2017 ذكرى قران سعيدة حبي”

 

المصدر: lbcgroup.tv

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصورة – هكذا عايدت ريم السعيدي زوجها وسام بريدي بالذكرى الأولى لزواجهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات