عمرو سعد ساخراًيؤكد أن “سأكتب بيانات حياتي وأخلص!”
عمرو سعد ساخراًيؤكد أن “سأكتب بيانات حياتي وأخلص!”

عمرو سعد ساخراًيؤكد أن “سأكتب بيانات حياتي وأخلص!” صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم عمرو سعد ساخراًيؤكد أن “سأكتب بيانات حياتي وأخلص!”، عمرو سعد ساخراًيؤكد أن “سأكتب بيانات حياتي وأخلص!” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو سعد ساخراًيؤكد أن “سأكتب بيانات حياتي وأخلص!”.

صحيفة المختصر طالب الفنان عمرو سعد، المواقع الإلكترونية بتحري الدقة في ما تكتبه عنه، مشيراً بأسلوب ساخر إلى أنه سيصدر بياناً في أقرب وقت، فيه كل بيانات حياته
وكتب سعد في حسابه عبر “فايسبوك”: “أوقات أقرأ أخبار عنى غير صحيحة ومعلومات غير صحيحة، وفِي مواقع كتير كل معلوماتها غلط وأنا أتمنى تحري الدقة وقريب هعمل بيان بكل بيانات حياتي وتاريخي وأخلص بقى”

المصدر: Annahar.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

youm7.com : عمرو سعد: “فى مواقع بتنشر عنى معلومات غلط وأتمنى تحري الدقة”

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو سعد ساخراًيؤكد أن “سأكتب بيانات حياتي وأخلص!”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات