تابع معنا على جدول مواعيد إحتفالات مهرجان " ليالي الصيف الغنائي" في " طابا هايتس"
تابع معنا على جدول مواعيد إحتفالات مهرجان " ليالي الصيف الغنائي" في " طابا هايتس"

تابع معنا على جدول مواعيد إحتفالات مهرجان " ليالي الصيف الغنائي" في " طابا هايتس" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم تابع معنا على جدول مواعيد إحتفالات مهرجان " ليالي الصيف الغنائي" في " طابا هايتس"، تابع معنا على جدول مواعيد إحتفالات مهرجان " ليالي الصيف الغنائي" في " طابا هايتس" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع معنا على جدول مواعيد إحتفالات مهرجان " ليالي الصيف الغنائي" في " طابا هايتس".

صحيفة المختصر يحي مجموع من نجوم صحيفة المختصر العربي احتفالات طابا للموسيقى وتنشيط القطاع السياحي من أَثْنَاء مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" في فندق "طابا هايتس"، التي ستبدأ من 20 إلى 27 حزيــران.

وتبدأ ليالي مهرجان "ليالي الصيف الغنائي" بحفلة للمطرب فارس كرم في 20 حزيــران، ومعين شريف يوم 21 حزيــران، وزياد صالح في 22 حزيــران، وكارمن سليمان في 23 حزيــران، وأحمد شيبه في 24 حزيــران، ورامي صبري في 26 حزيــران، وبوسي في 27 حزيــران.

فارس كرم

معين شريف

زياد صالح

كارمن سليمان

أحمد شيبه

رامي صبري

بوسي

وأعلنت إدارة المهرجان في بيان صحفـي إن الهدف الأساسي من تنظيم الحفلات هو تنشيط القطاع السياحي في جنوب سيناء وتحديدا طابا لتعود مرة أخري من جديد عاصمه القطاع السياحي العربية والأجنبية.

يقام المهرجان تحت إشراف شركة مرتفعات طابا التابعة لشركة "أوراسكوم القابضة للتنمية " ويشرف علي الاحتفالات السيد عماد الطرابيشي، وذلك بمنطقة التسوق بمنتجع "طابا هايتس" والذي استقبل من قبل عددا كبيرا من النجوم منهم شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم وائل جسار ويقوم بتنظيمها شركة "ستار سيستم"هاني حسن، ويحضرها مجموع كبير من الجاليات العربية.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع معنا على جدول مواعيد إحتفالات مهرجان " ليالي الصيف الغنائي" في " طابا هايتس"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن