تابع معنا على إجمالي أرباح "حرب كرموز" بعد 4 أسابيع من عرضه
تابع معنا على إجمالي أرباح "حرب كرموز" بعد 4 أسابيع من عرضه

تابع معنا على إجمالي أرباح "حرب كرموز" بعد 4 أسابيع من عرضه صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم تابع معنا على إجمالي أرباح "حرب كرموز" بعد 4 أسابيع من عرضه، تابع معنا على إجمالي أرباح "حرب كرموز" بعد 4 أسابيع من عرضه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع معنا على إجمالي أرباح "حرب كرموز" بعد 4 أسابيع من عرضه.

صحيفة المختصر 4 أسابيع مرت على عرض فيلم "حرب كرموز" في دور العرض السينمائية، ويحقق الفيلم أرباح مرتفعة من شباك التذاكر يتصدر بها جميع الأفلام العربية المعروضة حاليا.

وحقق الفيلم بعد أسبوعه الرابع في السينما أرباح وصلت إلى 43,340,765 أي حوالي 43 مليون جنيه.

فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي..

اقرا أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع معنا على إجمالي أرباح "حرب كرموز" بعد 4 أسابيع من عرضه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن