بالفيديو- شيري عادل تكشف عن مواصفات شريك حياتها.. هذا موقفها إذا طلب منها ترك العمل
بالفيديو- شيري عادل تكشف عن مواصفات شريك حياتها.. هذا موقفها إذا طلب منها ترك العمل

بالفيديو- شيري عادل تكشف عن مواصفات شريك حياتها.. هذا موقفها إذا طلب منها ترك العمل صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- شيري عادل تكشف عن مواصفات شريك حياتها.. هذا موقفها إذا طلب منها ترك العمل، بالفيديو- شيري عادل تكشف عن مواصفات شريك حياتها.. هذا موقفها إذا طلب منها ترك العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- شيري عادل تكشف عن مواصفات شريك حياتها.. هذا موقفها إذا طلب منها ترك العمل.

صحيفة المختصر عندما يتم استضافة ممثلة شابة معروف عنها أنها غير مرتبطة عاطفيا، دائما ما يتم الحديث عن مواصفات فتى أحلامها.

وبعد الزواج المفاجئ للممثلة شيري عادل من الداعية الإسلامي معز مسعود، أنطـلق البعض يتشاور في لقاءات لشيري تكشف من خلالها عن مواصفات شريك حياتها.

وفعلا تحدثت شيري من قبل عن مواصفتها للرجل الذي تتمنى أن ترتبط به، ففي سـنة 2014 أَثْنَاء حلولها ضيفة على تطبيـق "هو لا هي" أظهرت شيري عن بعض المواصفات.

ذكرت إنها تتمنى أن ترتبط بشخص شرقي غيور ولديه طموح، وقد لا يهمها مركزه عندما تلتقي به، لكن المهم أن يكون لديه جول يتمنى أن يصل له. كما أثبتت أنه من الضروري أن يكون محبا للأطفال ويحبها وأن تحبه هي أيضا.

أما عن فكرة ما إذا طلب منها زوجها أن تترك العمل، فقالت إنها سترتبط بشخص يحبها ولا تعتقد أن يطلب منها هذا الطلب، كما أنها لديها حدود في الأدوار التي تقدمها، وعندما سيعرض عليها عمل ستأخذ رأي زوجها وتتناقش معه حول قبول الدور أو رفضه.

كان معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من أَثْنَاء بيان يخص مسلسل "السهام المارقة" ذكر فيه إنه ينوي لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو- شيري عادل تكشف عن مواصفات شريك حياتها.. هذا موقفها إذا طلب منها ترك العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن