حمدي الميرغني ينفي صلته بهذه الصفحة على Facebook
حمدي الميرغني ينفي صلته بهذه الصفحة على Facebook

حمدي الميرغني ينفي صلته بهذه الصفحة على Facebook صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم حمدي الميرغني ينفي صلته بهذه الصفحة على Facebook، حمدي الميرغني ينفي صلته بهذه الصفحة على Facebook ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حمدي الميرغني ينفي صلته بهذه الصفحة على Facebook.

صحيفة المختصر نفى الممثل حمدي الميرغني امتلاكه لأي صفحات على Facebook، مطالبا جمهوره بالإبلاغ عن صفحة تحمل اسمه، وتدعي بأنها رسمية.

ووصف الميرغني من يفعل ذلك بالمريض، كاشفا عن الصفحة التي تدعي أنه يمتلكها.

شارك الممثل حمدي الميرغني في فيلم "الأبلة طم طم" بطولة ياسمين عبد العزيز، ويجسد من خلاله شخصية المقدم "فارس عز الدين"، والذي يعرض حاليا في دور السينما.

فيلم "الأبلة طم طم" بطولة ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، من تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حمدي الميرغني ينفي صلته بهذه الصفحة على Facebook، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن