بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تمضي إجازتها في اليونان.. إطلالات شبابية وقفزة عالية
بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تمضي إجازتها في اليونان.. إطلالات شبابية وقفزة عالية

بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تمضي إجازتها في اليونان.. إطلالات شبابية وقفزة عالية صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تمضي إجازتها في اليونان.. إطلالات شبابية وقفزة عالية، بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تمضي إجازتها في اليونان.. إطلالات شبابية وقفزة عالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تمضي إجازتها في اليونان.. إطلالات شبابية وقفزة عالية.

صحيفة المختصر أَثْنَاء الفترة الماضية انشغلت الممثلة غادة عبد الرازق بتصوير أعمالها سواء مسلسلها لرمضان 2018 "ضد مجهول" أو الأفلام السينمائية التي شاركت بها مثل "حرب كرموز" و"كارما".

وفور حصولها على الإجازة سافرت غادة برفقة عائلتها، واختارت اليونان لتمضي فيها إجازتها.

تشارك غادة جمهورها بصور وفيديوهات من رحلتها تنشرها عبر حسابها على Instagram.

تظهر غادة بإطلالات شبابية وتبدو إلى جوار ابنتها وكأنها صديقتها أو أختـها الكبرى.

كما نشرت فيديو لها وهي تكسر حاجز خوفها من المرتفعات، إذ ظهرت وهي تقفز من منطقة مرتفعة إلى البحر.

مسلسل "ضد مجهول" شارك في بطولته إلى جوار غادة عبد الرازق، فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا وحنان مطاوع.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور والفيديو- غادة عبد الرازق تمضي إجازتها في اليونان.. إطلالات شبابية وقفزة عالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن