مجدي الهواري يدافع عن معز مسعود وشيري عادل بعد إعلان زواجهما
مجدي الهواري يدافع عن معز مسعود وشيري عادل بعد إعلان زواجهما

مجدي الهواري يدافع عن معز مسعود وشيري عادل بعد إعلان زواجهما صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم مجدي الهواري يدافع عن معز مسعود وشيري عادل بعد إعلان زواجهما، مجدي الهواري يدافع عن معز مسعود وشيري عادل بعد إعلان زواجهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي الهواري يدافع عن معز مسعود وشيري عادل بعد إعلان زواجهما.

صحيفة المختصر منذ أن أعلن الداعية معز مسعود زواجه من الممثلة شيري عادل، يتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي ويتحدث الجميع عن هذا الزواج المفاجئ. البعض يوجه انتقادات وآخرون يطرحون تساؤلات.

دافع المخرج مجدي الهواري عن معز مسعود وشيري ووجه مـؤشر لكل من ينتقدهما. ونشر عبر حسابه على Instagram صورة لهما وتساءل لماذا يتحدث الجميع عن زواجهما وينتقدونهما.

تابع ليؤكد أنهما تزواجا على سنة الله ورسوله ولم يخفيا الأمر طويلا، وقد تكون قصة حب نشأت بينهما منذ فترة ولا عيب في أن يتزوج داعية إسلامي من فنانة.

أضاف موضحا متابعته لمعز مسعود وإعجابه بآرائه وأنه شخص متزن يكشف النقاب زواجه للجميع على عكس بعض الشيوخ الذين يتزوجون في السر.

اختتم رسالته ليؤكد أنه يدافع عنهما لأن أسرتهما عندما ستجد هذا الهجوم عليهما ستسيطر أجواء الحزن. وتمنى من الجميع أن يوجهون لهما المباركات فقط دون التعليق على الأمر.

كان معز مسعود أعلن زواجه من شيري عادل من أَثْنَاء بيان يخص مسلسل "السهام المارقة" ذكر فيه إنه ينوي لتقديم جزء ثاني من المسلسل معلنا عن زواجهما قبل فترة.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مجدي الهواري يدافع عن معز مسعود وشيري عادل بعد إعلان زواجهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن