#شرطة_الموضة: تابع معنا على سعر فستان إليسا في الملصق الدعائي لـ"إلى كل اللي بيحبوني"
#شرطة_الموضة: تابع معنا على سعر فستان إليسا في الملصق الدعائي لـ"إلى كل اللي بيحبوني"

#شرطة_الموضة: تابع معنا على سعر فستان إليسا في الملصق الدعائي لـ"إلى كل اللي بيحبوني" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم #شرطة_الموضة: تابع معنا على سعر فستان إليسا في الملصق الدعائي لـ"إلى كل اللي بيحبوني"، #شرطة_الموضة: تابع معنا على سعر فستان إليسا في الملصق الدعائي لـ"إلى كل اللي بيحبوني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، #شرطة_الموضة: تابع معنا على سعر فستان إليسا في الملصق الدعائي لـ"إلى كل اللي بيحبوني".

صحيفة المختصر أطـلقت المغنية اللبنانية الملصق الدعائي الأول لألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وظهرت به وهي ترتدي فستانا قصيرا من تصميم روبرتو كافالي.

جاء اختيار إليسا للفستان يناسبها كثيرا، وبدت في اللقطة بإطلالة صيفية وحيوية، وجاءت تطريزات الفستان اللامعة مع الشراشيب مميزة وتضفي أنوثة للفستان.

وصل سعر الفستان إلى 5900 جنيها استرلينيا، أي ما يعادل 139 ألف جنيها مصريا.

#ilakolellibihebouni #ELISSA @audiorotana

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Jul 9, 2018 at 3:01pm PDT

بسمة بوسيل

اقرأ أيضا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، #شرطة_الموضة: تابع معنا على سعر فستان إليسا في الملصق الدعائي لـ"إلى كل اللي بيحبوني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن