إليسا تـطلق أول أغنيات ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني"
إليسا تـطلق أول أغنيات ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني"

إليسا تـطلق أول أغنيات ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم إليسا تـطلق أول أغنيات ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني"، إليسا تـطلق أول أغنيات ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إليسا تـطلق أول أغنيات ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني".

صحيفة المختصر أطـلقت المطربة اللبنانية إليسا أول أغنيات ألبومها الغنائي الجديد بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني" وهي الأغنية "الهد" للألبوم والتي تحمل اسمه.

أطلقت إليسا أغنيتها الجديدة حصريا عبر تطبيق Anghami، قبل أيام من اقتراب موعد طرح الألبوم في الأسواق، والذي يتضمن 16 أغنية متنوعة.

وتستعد المطربة إليسا لطرح الالبوم في الأسواق من أَثْنَاء شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وتحدد موعد طرحه ليكون 25 حزيــران الحالي حسبما أعلنت إليسا عبر صفحتها على Facebook.

جدير بالذكر أن المطربة إليسا غنت شارة مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، والذي عرض في شهر رمضان 2018، وقد كانت الاغنية تحت عنوان "عيشت وشوفت" وهي من كلمات الشاعر المصري تامر حسين وألحان الفنان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامي دهيمة.

ويعتبر هذا الترابط المشـترك هو الثاني بين غادة عبد الرازق واليسا بعدما قدمت لها أغنية "جربت في مرة" لمسلسلها "مع صحيفة المختصر الإصرار" سـنة 2012.

شارك في بطولة المسلسل بجانب غادة عبد الرازق كل من أحمد سعيد عبد الغني وحنان مطاوع ورانيا منصور والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الْفَنّـــانَة لقاء سويدان، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إليسا تـطلق أول أغنيات ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن