بالفيديو- حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته بعنوان "أبوك وأمك"
بالفيديو- حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته بعنوان "أبوك وأمك"

بالفيديو- حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته بعنوان "أبوك وأمك" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته بعنوان "أبوك وأمك"، بالفيديو- حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته بعنوان "أبوك وأمك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته بعنوان "أبوك وأمك".

صحيفة المختصر طرح الفنان الاماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته بعنوان "أبوك وأمك" عبر قناته الرسمية على YouTube.

تعاون حسين الجسمي في الأغنية مع الشاعر أيمن بهجت قمر، وهي من ألحان وليد سعد، توزيع موسيقي أشرف البرنس، وتم تسجيلها في استديو فنون الامارات.

تكشف النقاب عن كلمات أغنية "أبوك وأمك" للمطرب حسين الجسمي

محدش بيا حس وبرسم الابتسامه
ولو في ايدي مقص حقص ياما وياما
غدر بيتعاد بالنص درس ما بتعلموش
كومة دهب تترص و الناس ميقدروش
عايز الكلام م الاخر أبوك وأمك وبس
والباقي مع السلامة.

أيام بتطلع عيني ووراها انا عمّال الِم
وسنين عايش متحمل ساكت ومقلتش بم
عايز الكلام من الاخر أبوك وأمك وبس
والباقي مع السلامة.

جدير بالذكر أن الفنان الاماراتي حسين الجسمي كان تعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد في أغنية "شرع السما" والتي قدمها شارة لمسلسل "أبو عمر المصري" بطولة أحمد عز والذي عرض في شهر رمضان 2018.

وتعد شارة مسلسل "أبو عمر المصري" هي الترابط المشـترك الثاني الذي يجتمع به المنتج طارق الجنايني مع الفنان حسين الجسمي، بعد أن كان الترابط المشـترك الأول من أَثْنَاء أغنية "ما حدش مرتاح" التي لاقت نجاحاً وإنتشاراً كبيراً بين الْجَمَـاهِير في مصر والعالم العربي.

اقرأ أيضا:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو- حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته بعنوان "أبوك وأمك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن