قران منة حسين فهمى من المحامى طارق جميل سعيد
قران منة حسين فهمى من المحامى طارق جميل سعيد

قران منة حسين فهمى من المحامى طارق جميل سعيد صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم قران منة حسين فهمى من المحامى طارق جميل سعيد، قران منة حسين فهمى من المحامى طارق جميل سعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قران منة حسين فهمى من المحامى طارق جميل سعيد.

صحيفة المختصر فرحة عارمة سادت بين أصدقاء كل من منة حسين فهمي ابنة الفنان حسين فهمى، والمحامى طارق جميل سعيد، بعدما أعلن الأخير عن زواجه من «منة».

ونشر عبر حسابه الشخصي على صحيفة «إنستجرام»، صورة تجمعهما، معلنًا زواجهما، بعد حبه لها منذ أضخم من 20 سـنةًا، وعلق قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 سـنةًا.. أصبحنا معًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة.. وأنا محظوظ بذلك"، وهنأه أصدقاؤه ومحبوه عبر صفحته على «facebook».

هذه ليست المرة الأولى التى تتزوج فيها "منة"، ففى سـنة 2008، تزوجت من الممثل الشاب شريف رمزي لكنها طُلقت منه سـنة 2011، دون أن يثمر زواجهما أي أطفال، وفي سـنة 2016 من الممثل أحمد فهمي، ولكنهما انفصلا قبل أشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قران منة حسين فهمى من المحامى طارق جميل سعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري