ياسمين صبري تسبب مشكلة لمحمد رمضان.. أفلام مهددة بالخروج من سباق العيد
ياسمين صبري تسبب مشكلة لمحمد رمضان.. أفلام مهددة بالخروج من سباق العيد

ياسمين صبري تسبب مشكلة لمحمد رمضان.. أفلام مهددة بالخروج من سباق العيد صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ياسمين صبري تسبب مشكلة لمحمد رمضان.. أفلام مهددة بالخروج من سباق العيد، ياسمين صبري تسبب مشكلة لمحمد رمضان.. أفلام مهددة بالخروج من سباق العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين صبري تسبب مشكلة لمحمد رمضان.. أفلام مهددة بالخروج من سباق العيد.

صحيفة المختصر ملخص fddc6ba422.jpg

أزمات عديدة واجهت أعمالا سينمائية، خطط صناعها من أجل أن تلحق بسباق عيد الأضحى المبارك، لكن مصيرها أصبح مجهولًا، وربما السيناريو الأقرب هو تأجيلها.

لم يبق سوى أقل من شهر ونصف الشهر على قدوم عيد الأضحى المبارك، الذي ينطلق اليوم معه السباق السينمائي الأبرز في العام، لكن على ما يبدو، فإن بعض الأعمال الفنية قد لا تلحق بهذا السباق، رغم أن صناعها كانوا يخططون لطرحها في تلك الفترة، ويأتي هذا نتيجة مرورها بأزمات إنتاجية وقضائية، وهو ما يمثل صدمة لأبطال تلك الأعمال، فبعضهم رفض المشاركة في السباق الرمضاني السابق، حرصًا على التفرغ لتقديم عمل سينمائي يليق بجمهورهم، وستكون ضربة قوية لهم أن يغيبوا أيضًا في العيد.

- الديزل
وضعت الْفَنّـــانَة ياسمين صبري صناع فيلم «الديزل» في مأزق كبير، بعد أن أبلغت الشركة المنتجة، بسفرها إلى لندن للخضوع لكورس شفاء  طبيعي مكثف لمدة أسبوعين، ما عطّل عملية تصوير الفيلم، لأن جميع المشاهد المتبقية لا يمكن إتمامها إلا بوجود ياسمين، فقد تمكنت الشركة أَثْنَاء الأيام الماضية، من تصوير يومين من إجمالي 3 أسابيع متبقية.

ياسمين خضعت مؤخرًا لعملية «رباط صليبي» في مستشفيات لندن، بعد انتهائها من تصوير فيلم «ليلة هنا وسرور» مع محمد إمام، الذي يعرض حاليا في دور العرض.

«الديزل» بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، خالد كمال، محمد علي رزق، وعارفة عبد الرسول، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

- 3 شهور
دخل فيلم «3 شهور» للنجم أحمد السقا والفنانة منى زكي، نفقا مظلما مليئا بالأزمات التي تمنع خروجه للنور من أجل إجتياز سباق أفلام العيد؛ فضيق الوقت في ظل هذه الأزمات التي تشهدها أجواء تصوير العمل الآن يجعل فكرة الانتهاء من تصويره قبل الموعد المحدد، أمرًا مستحيلًا، فإجمالي ما تم تصويره من مشاهد هو 10 أيام فقط داخل مصر، أما باقي المشاهد المقرر تصويرها في الولايات المتحدة الأمريكية فلم يتم منها شيء؛ فأبطال العمل عادوا من الولايات المتحدة الأمريكية دون تصوير مشهد واحد، ولأسباب أرجعها مخرج العمل، محمد سامي، في تلميحات صحفية، إلى عدم وصول الميزانية المتفق عليها مسبقًا إلى الشركة المختصة بأمور التصوير هناك، واختفاء المنتج وعدم الرد على الاتصالات الهاتفية، ورفضه إنقاذ الموقف، ما دفعهم للعودة إلى القاهرة وإعلانهم تَـمَكُّث التصوير، لكن شركة «الريماس» للإنتاج الفني والمنتجة للعمل أصدرت بيانا أثبتت فيه استكمال تصوير العمل لعرضه في التوقيت المحدد له، نافية وجود أي أزمات مالية.

وما هي إلا أيام حتى ظهرت مشكلة قضائية قد تمنع عرض الفيلم نهائيًا، إذ تقدم المستشار ياسر قنطوش بدعوى قضائية مستعجلة أمام محكمة عابدين، يوم الأربعاء السابق، لإيقاف تصوير الفيلم ومنع عرضه وفرض الحراسة على الشركة المنتجة، لقيام صاحبها بالنصب على المواطنين، الذين قاموا بشراء وحجز شاليهات سكنية بالمنتجعات المملوكة له، حيث ماطل فى تسليم الوحدات إليهم واستغل أموالهم في إنتاج الأفلام السينمائية، وكان آخرها فيلم «الخلية» لأحمد عز، وقد أُجل النطق في القضية لـ11 حزيــران الحالي.

جديـر بالذكـر أن فيلم «3 شهور» بطولة أحمد السقا، منى زكي، خالد الصاوي، روجينا، من تأليف وإخراج محمد سامي، تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي حول مواطن مصري يتزوج من امرأة أمريكية، وينجب منها طفلا يكون السبب في تعرضه لمشاكل كثيرة.

- بنى آدم
تغيب الفنان يوسف الشريف عن المشاركة في السباق الرمضاني السابق، لاهتمامه بتقديم عمل سينمائي كبير يحمل اسم «بني آدم» يليق بنجاحاته على الصعيد الدرامي، وذلك بعد فترة غياب سينمائي بلغ 9 اعـوام، منذ أن قدم فيلم «العالمي» مع المخرج أحمد مدحت، إلا أنه انتشرت أَثْنَاء الأيام الماضية أخبار تؤكد رغبة شركة «سينرجي» المنتجة للعمل إِمْهَال عرض الفيلم حتى تتمكن من تحضير العمل بشكل يليق بنجومية يوسف الشريف.

ولم يصدر أي بيان رسمي من قبل الشركة المنتجة للرد على هذه الأخبار سواء بنفيها أو تأكيدها، وهو ما يضع العمل كله في احتمالية إِمْهَال عرضه رغم انتهاء تصويره.

ويشارك فى بطولة فيلم «بنى آدم»، كل من أحمد رزق ودينا الشربينى وهنا الزاهد ومحمود حجازى، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج «سينرجى فيلمز»، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد نادر جلال.

- يونس
تفاجأ النجم أحمد عز بعد يومين من بدء تصوير فيلمه «يونس»، بإصدار شركة «الريماس» للإنتاج الفني قرارا بتأجيل الفيلم لأجل غير مسمى؛ لعدم وجود سيولة مالية داخل الشركة المنتجة، إلى جانب وجود تغييرات جذرية فى سيناريو العمل، وبذلك تكون هذه الشركة سببًا في عدم فعالية عملين توقع الكثيرون أنهما سيحققان نجاحًا كبيرًا أَثْنَاء موسم عيد الأضحى.

فيلم «يونس» من بطولة أحمد عز ومحمود حميدة وباسل خياط وركين سعد وظافر العابدين من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.

خروج هذه الأعمال سيؤثر كثيرًا على سباق عيد الأضحى، لأن الأعمال السالف ذكرها يقدمها أبطال لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، إذ كان جمهورهم ينتظر أعمالهم بفارغ الصبر، لكن مصائب قوم عند قوم فوائد، فالأعمال التي تأكد مشاركتها في السباق، مثل «البدلة» لتامر حسني و«الكويسين» لأحمد فهمي، ستحظى بفرصة أكبر لتحقيق النجاح وأعلى الإيرادات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ياسمين صبري تسبب مشكلة لمحمد رمضان.. أفلام مهددة بالخروج من سباق العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري