تطورات الحالة الصحية لـ ”جورج كلوني” عقب تعرضه لحادث سير
تطورات الحالة الصحية لـ ”جورج كلوني” عقب تعرضه لحادث سير

تطورات الحالة الصحية لـ ”جورج كلوني” عقب تعرضه لحادث سير صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تطورات الحالة الصحية لـ ”جورج كلوني” عقب تعرضه لحادث سير، تطورات الحالة الصحية لـ ”جورج كلوني” عقب تعرضه لحادث سير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تطورات الحالة الصحية لـ ”جورج كلوني” عقب تعرضه لحادث سير.

صحيفة المختصر أعلنت مجلة “بيبول” الأمريكية أن النجم العالمي جورج كلوني غادر الْمَشْـفَى منذ ساعات بعد الاطمئنان على صحته إثر تعرضه لحادث سير في جزيرة سردينا بإيطاليا بعد اصطدامه بسيارة مرسيدس أَوْساط قيادة دراجته النارية.

ولفتت التقارير الأجنبية إلى أنه تم نقل جورج كلوني إلى الْمَشْـفَى على الفور جـراء تعرضه لجروح بالغة، وذلك من أجل الكشف عليه والتأكد من عدم وجود نزيف داخلي أو إصابته بارتجاج في المخ.

نفيد بالذكر أن جورج كلوني يتواجد حاليًا برفقة زوجته أمل علم الدين في جزيرة ساردنيا من أجل تصوير مسلسله الجديد Catch 22.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تطورات الحالة الصحية لـ ”جورج كلوني” عقب تعرضه لحادث سير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي