زينة تكشف كشف خضوعها للإقامة الجبرية في دبي
زينة تكشف كشف خضوعها للإقامة الجبرية في دبي

زينة تكشف كشف خضوعها للإقامة الجبرية في دبي صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم زينة تكشف كشف خضوعها للإقامة الجبرية في دبي، زينة تكشف كشف خضوعها للإقامة الجبرية في دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، زينة تكشف كشف خضوعها للإقامة الجبرية في دبي.

صحيفة المختصر قامت الْفَنّـــانَة المصرية زينة بإصدار بيان رسمي تنفي فيه كل ما تردّد حول أنها قيد الإقامة الجبرية في دبي، وذلك على خلفية مشاجرة حصلت بينها وبين عائلة أمريكية من أصول عربية.

وقد انتشرت شائعات تفيد بأن القنصلية الأمريكية في دبي قد تدخلت في المشاجرة التي حصلت بين النجمة المصرية والعائلة الأمريكية ما أسفر عن منع الطرفين من السفر لغاية انتهاء التحقيق.

كما أثبتت النجمة المصرية أنها تعرضت للاعتداء وانتهاك الخصوصية من طرف العائلة المذكورة مما دفعها بالتقدم بشكوى رسمية الى الحكومات وأثبتت في البيان تمكنها السفر في أي وقت ترغب به.

نفيد بالذكر أن زينة أضافت في البيان أن السبب الرئيس لبقائها في دبي هو شفاء أسنان إبنيها عز وزين وهم من النجم المصري أحمد عز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، زينة تكشف كشف خضوعها للإقامة الجبرية في دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي