اليوم.. "من ماسبيرو" يتشاور مستقبل القطاع السياحي في مصر
اليوم.. "من ماسبيرو" يتشاور مستقبل القطاع السياحي في مصر

اليوم.. "من ماسبيرو" يتشاور مستقبل القطاع السياحي في مصر صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم اليوم.. "من ماسبيرو" يتشاور مستقبل القطاع السياحي في مصر، اليوم.. "من ماسبيرو" يتشاور مستقبل القطاع السياحي في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. "من ماسبيرو" يتشاور مستقبل القطاع السياحي في مصر.

صحيفة المختصر يستضيف تطبيـق "من ماسبيرو" الذي يذاع في السابعة مساءً على شاشة القناة الثانية، الليلة نشوى الشرقاوي الخبيرة السياحية، ويدور الحوار عن مستقبل القطاع السياحي في مصر.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف النائب عمرو الجوهري عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، ويدور الحوار عن قراءة في المحاور الاقتصادية لبيان الحكومة.

البرنامج يقدمه كل من شريف فؤاد، خالد سعد، ويرأس تحريره سوزي إبراهيم، وإخراج أحمد فاروق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اليوم.. "من ماسبيرو" يتشاور مستقبل القطاع السياحي في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن