حسن عطية: 37 عرضا مسرحيا تشارك بمهرجان القومي للمسرح
حسن عطية: 37 عرضا مسرحيا تشارك بمهرجان القومي للمسرح

حسن عطية: 37 عرضا مسرحيا تشارك بمهرجان القومي للمسرح صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم حسن عطية: 37 عرضا مسرحيا تشارك بمهرجان القومي للمسرح، حسن عطية: 37 عرضا مسرحيا تشارك بمهرجان القومي للمسرح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حسن عطية: 37 عرضا مسرحيا تشارك بمهرجان القومي للمسرح.

صحيفة المختصر  ذكر الدكتور حسن عطية رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، أن الدورة الـ11 من المهرجان ستضم هذا العام 37 عرضًا مسرحيًا، إضافة إلى ملتقى الأطفال الذي يقدم للمـرة الأولي بالمهرجان والذي يضم 7 عروض متنوعة بين العرائس والبشري.

وتنطلق تجمـعات المهرجان أَثْنَاء الفترة من 19 حزيــران الحالي إلى 2 أغسطس القادم وتحمل الدورة اسم الكاتب المفقود محمود دياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حسن عطية: 37 عرضا مسرحيا تشارك بمهرجان القومي للمسرح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن