الأحد القادم.. صبرى فواز ضيف كريم كوجاك على ميجا FM
الأحد القادم.. صبرى فواز ضيف كريم كوجاك على ميجا FM

الأحد القادم.. صبرى فواز ضيف كريم كوجاك على ميجا FM صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الأحد القادم.. صبرى فواز ضيف كريم كوجاك على ميجا FM، الأحد القادم.. صبرى فواز ضيف كريم كوجاك على ميجا FM ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأحد القادم.. صبرى فواز ضيف كريم كوجاك على ميجا FM.

صحيفة المختصر يحل يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً الفنان صبرى فواز ضيف المُـذِيع كريم كوجاك ببرنامج "كاميرا دور" على "ميجا FM".

ويتحدث فواز أَثْنَاء البرنامج عن نجاحاته التي حققها برمضان السابق من أَثْنَاء كل من "رحيم، أبو عمر المصري، سك على أخواتك" بجانب الحديث عن فيلم "سوق الجمعة" الذي يخوض به سباق أفلام عيد الأضحى القادم.

تطبيـق "كاميرا دور"، تحضير الإذاعي كريم كوجاك ويذاع أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من الساعة 8 إلى 10 مساء، ويستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأحد القادم.. صبرى فواز ضيف كريم كوجاك على ميجا FM، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن