طارق الخولي يبْتَهَلَ لتخفيض رواتب النواب كمشاركة في الإصلاح الاقتصادي
طارق الخولي يبْتَهَلَ لتخفيض رواتب النواب كمشاركة في الإصلاح الاقتصادي

طارق الخولي يبْتَهَلَ لتخفيض رواتب النواب كمشاركة في الإصلاح الاقتصادي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم طارق الخولي يبْتَهَلَ لتخفيض رواتب النواب كمشاركة في الإصلاح الاقتصادي، طارق الخولي يبْتَهَلَ لتخفيض رواتب النواب كمشاركة في الإصلاح الاقتصادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طارق الخولي يبْتَهَلَ لتخفيض رواتب النواب كمشاركة في الإصلاح الاقتصادي.

صحيفة المختصر نفى طارق الخولي عضو مجلس النواب، ما تم تداوله عن سفر بعض أعضاء مجلس النواب لتشجيع المنتخب على نفقة الدولة.

وأضاف "الخولي"، أَثْنَاء لقائه مع الإعلامية خلود زهران في تطبيـق "هذا صحيفة المختصر" المٌذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يوافق على تخفيض رواتب أعضاء مجلس النواب فعالية منهم في الإصلاح الاقتصادي الذي تسير فيه البلاد.

وعن رواتب أعضاء البرلمان، أثبت "الخولي"، أن رواتب أعضاء البرلمان المصري تعتبر من أقل برلمانات العالم مبديًا موافقته على تخفيض رواتب الأعضاء رغم أنها الأقل في العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طارق الخولي يبْتَهَلَ لتخفيض رواتب النواب كمشاركة في الإصلاح الاقتصادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن