الليلة.. "مساء دريم" يناقش ظاهرة أطفال الشوارع
الليلة.. "مساء دريم" يناقش ظاهرة أطفال الشوارع

الليلة.. "مساء دريم" يناقش ظاهرة أطفال الشوارع صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الليلة.. "مساء دريم" يناقش ظاهرة أطفال الشوارع، الليلة.. "مساء دريم" يناقش ظاهرة أطفال الشوارع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الليلة.. "مساء دريم" يناقش ظاهرة أطفال الشوارع.

صحيفة المختصر تستعرض الإعلامية منة فاروق، جهود وزارة التضامن الاجتماعي في ملف حماية "أطفال بلا مأوى"، وذلك أَثْنَاء حلقة اليوم الخميس، من تطبيـق "مساء دريم" الذي يُبث عبر قناة "دريم"، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتسلط "فاروق" أَثْنَاء الحلقة، الضوء على دور مؤسسات المجتمع المدني لدعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخاصة بـ"أطفال بلا مأوى"، والخدمات المقدمة في مؤسسات الرعاية الاجتماعية، وماذا عن الأطفال الذي يتم التعامل معهم.

تطبيـق "مساء دريم" الذي تقدمه الإعلامية منة فاروق، يُبث يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على الهواء مباشرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الليلة.. "مساء دريم" يناقش ظاهرة أطفال الشوارع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن