"Netflix" تجمع 47 نجما علي المستوي العالمي في "استاند أغســطس كوميدي"
"Netflix" تجمع 47 نجما علي المستوي العالمي في "استاند أغســطس كوميدي"

"Netflix" تجمع 47 نجما علي المستوي العالمي في "استاند أغســطس كوميدي" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "Netflix" تجمع 47 نجما علي المستوي العالمي في "استاند أغســطس كوميدي"، "Netflix" تجمع 47 نجما علي المستوي العالمي في "استاند أغســطس كوميدي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "Netflix" تجمع 47 نجما علي المستوي العالمي في "استاند أغســطس كوميدي".

صحيفة المختصر أعلنت "Netflix"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، بأنها ستجمع 47 نجمًا كوميديًا من 13 منطقة في سلسلة تجمـعات ستاند أب كوميدي من المقرر أن تنطلق في سـنة 2019.

وسيقدم كل نجم من نجوم الكوميديا عرض ستاند أب كوميدي ارتجالي خاص مدته نصف ساعة، وسيتم وضع بعض هذه العروض ضمن مهرجان "فقط للضحك"(Just For Laughs)  في مونتريال، بينما سيتم وضع البعض الآخر في كل من البرازيل والمكسيك والهند وألمانيا وهولندا، وسوف يجري إصدار جميع الحلقات في وقت واحد.

وستضم سلسلة الفعاليات مجموعة من العروض الخاصة لكوميديين متنوعين من حيث الأسلوب والجنس والعرق، وسوف تسجل بسبع لغات "الفرنسية والإسبانية والبرتغالية والعربية والهولندية والألمانية والإنجليزية".

ويمكن لجماهير الستاند أب كوميدي حول العالم الاحتفال واكتشاف مواهب كوميدية جديدة قد تصبح المفضلة لديهم، لا سيما مع إصدار جميع الحلقات في وقت واحد.

وذكرت ليزا نيشيمورا، نائب الرئيس للوثائقيات والأعمال الكوميدية الأصلية لدى Netflix: "لا شيء أفضل من اكتشاف نجم كوميدي جديد يعجبك أسلوبه، ونحن نقدم من أَثْنَاء هذا الحدث مهرجانًا كوميديًا حقيقيًا لأعضاء شبكتنا حيث يمكنكم أن يجوبوا العالم وهم في منازلهم بحثًا عن أحدث الأصوات الكوميدية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "Netflix" تجمع 47 نجما علي المستوي العالمي في "استاند أغســطس كوميدي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن