جودة عبدالخالق: عملت راعيا للغنم "كانت تجربة ظريفة واتعلمت منها كتير"
جودة عبدالخالق: عملت راعيا للغنم "كانت تجربة ظريفة واتعلمت منها كتير"

جودة عبدالخالق: عملت راعيا للغنم "كانت تجربة ظريفة واتعلمت منها كتير" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم جودة عبدالخالق: عملت راعيا للغنم "كانت تجربة ظريفة واتعلمت منها كتير"، جودة عبدالخالق: عملت راعيا للغنم "كانت تجربة ظريفة واتعلمت منها كتير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جودة عبدالخالق: عملت راعيا للغنم "كانت تجربة ظريفة واتعلمت منها كتير".

صحيفة المختصر ذكر الدكتور جودة عبد الخالق، المفكر الاقتصادي ووزير التضامن الاجتماعي الأسبق، إنه كان يخشى أن يضطر إلى التسرب من التعليم في حالة وفاة والده لأنه كان الأكبر بين أشقائه.

وأضاف أَثْنَاء حواره مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة تطبيـق "مصر النهاردة"، المُذاع عبر التليفزيون المصري: "اشتغلت في القرية راعي غنم، ودي كانت تجربة ظريفة، واتعلمت دروس وخبرات، أهم حاجة يحط عينه عليها هي الذئاب، وقبل ما يظهر الديب للغنم بيحس، والشاطر هو اللي تكون عينه على القطيع ويراقب تصرفاتهم ولو عملوا حاجة غير طبيعية يبقى في خطر". 

وتابع أنه بتطبيق هذا الدرس على حياته العملية عندما كان وزيرًا، تعلم أن يدرك ما إذا كان بعض الناس قد بدأوا يتلقون "رسائل خطر معينة". 

وأثبت أن القائد السياسي يجب أن يجنب الشعب وجميع الأخطار. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جودة عبدالخالق: عملت راعيا للغنم "كانت تجربة ظريفة واتعلمت منها كتير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن