سميرة عبدالعزيز: فخورة بتعاونى الأول مع «صبحى» فى «خيبتنا»
سميرة عبدالعزيز: فخورة بتعاونى الأول مع «صبحى» فى «خيبتنا»

سميرة عبدالعزيز: فخورة بتعاونى الأول مع «صبحى» فى «خيبتنا» صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم سميرة عبدالعزيز: فخورة بتعاونى الأول مع «صبحى» فى «خيبتنا»، سميرة عبدالعزيز: فخورة بتعاونى الأول مع «صبحى» فى «خيبتنا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سميرة عبدالعزيز: فخورة بتعاونى الأول مع «صبحى» فى «خيبتنا».

صحيفة المختصر بدأت الْفَنّـــانَة سميرة عبدالعزيز المشاركة فى بروفات المسرحية الاجتماعية «خيبتنا»، بالتعاون مع الفنان محمد صبحى على مسرح مدينة سنبل، بطريق الإسكندرية الصحراوى، استعداداً لافتتاح العرض في القريب العاجلً.

وتحدثت عن كواليس دورها فى العرض، قائلة: «أقدم دور الأم الكبرى فى العائلة، التى تتناولها أحداث العرض، وأجسد حماة «صبحى»، الذى أقدم معه عملاً فنياً للمـرة الأولي، والمسرحية تنقد الأحوال الاجتماعية وتستعرض الأخطاء الموجودة فى المجتمع، من أَثْنَاء هذه العائلة، كما توجه المسرحية دعوة للعمل، من أَثْنَاء استدعاء مقارنات بين مجتمعات حريصة على العمل، وأخرى تركن إلى الجلوس على المقاهى»، وأضافت: «سعيدة بالعمل مع «صبحى» لأنه صاحب فرقة وملتزم، ويحرص على تحضير أعمال جادة وهادفة رغم أنها كوميدية، ولى الشرف أن أشارك معه فى عمل مسرحى جديد».

يشار إلى أن مسرحية «خيبتنا» كتبها الفنان محمد صبحى سـنة 2004 عن فكرة من كتاب للفيلسوف الأمريكى «فرانسيس فوكوياما» وكتابه «نهاية التاريخ والإنسان الأخير»، ومن قراءاته أيضاً لبرنارد لويس صاحب أول مخطط مكتوب لتقسيم المنطقة العربية وتفتيتها وغيرها من القراءات.

ويشارك فى بطولة العرض الْفَنّـــانَة سماح السعيد ومجموعة من شباب فرقة محمد صبحى المسرحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سميرة عبدالعزيز: فخورة بتعاونى الأول مع «صبحى» فى «خيبتنا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن