نجيب المهندس نجيب ساويرس: على كرواتيا رايحين.. "لازم نعرف السر في اللعب الحلو ده"
نجيب المهندس نجيب ساويرس: على كرواتيا رايحين.. "لازم نعرف السر في اللعب الحلو ده"

نجيب المهندس نجيب ساويرس: على كرواتيا رايحين.. "لازم نعرف السر في اللعب الحلو ده" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم نجيب المهندس نجيب ساويرس: على كرواتيا رايحين.. "لازم نعرف السر في اللعب الحلو ده"، نجيب المهندس نجيب ساويرس: على كرواتيا رايحين.. "لازم نعرف السر في اللعب الحلو ده" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نجيب المهندس نجيب ساويرس: على كرواتيا رايحين.. "لازم نعرف السر في اللعب الحلو ده".

صحيفة المختصر احتشد رجل الأعمال نجيب ساويرس، بفوز المنتخب الكرواتي على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل جول وحيد، في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كَـأْس العالم 2018. 

وكتب ساويرس عبر حسابه الشخصي على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر": "قلت لكم على كرواتيا رايحيين". 

وأضاف: "هييييييييييه ......مش قلتلكم لازم نروح كرواتيا دي ونعرف السر في النجاح واللعب الحلو ده". 

ويلتقي المنتخب الكرواتي نظيره الفرنسي في نهائي المونديال، بينما يلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره البلجيكي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نجيب المهندس نجيب ساويرس: على كرواتيا رايحين.. "لازم نعرف السر في اللعب الحلو ده"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن