"المحامين"يؤكد أن "الداخلية" تتعامل مع عصابات خطف الأطفال بعقلية الثلاثينيات
"المحامين"يؤكد أن "الداخلية" تتعامل مع عصابات خطف الأطفال بعقلية الثلاثينيات

"المحامين"يؤكد أن "الداخلية" تتعامل مع عصابات خطف الأطفال بعقلية الثلاثينيات صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "المحامين"يؤكد أن "الداخلية" تتعامل مع عصابات خطف الأطفال بعقلية الثلاثينيات، "المحامين"يؤكد أن "الداخلية" تتعامل مع عصابات خطف الأطفال بعقلية الثلاثينيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "المحامين"يؤكد أن "الداخلية" تتعامل مع عصابات خطف الأطفال بعقلية الثلاثينيات.

صحيفة المختصر ذكر المحامي أحمد مصيلحي، رئيس شبكة الدفاع عن الأطفال بنقابة المحامين، أنه التقى النائب محمد أبو حامد عضو مجلس النواب، وتم الاتفاق على طرح الأخير مشروع قانون لاستقلال المجلس القومي للطفولة والأمومة عن وزارة الصحة لمواجهة انتشار جريمة خطف الأطفال.

وأضاف أَثْنَاء حواره بفضائية "TEN"، أن المجلس سيكون مطالبًا بوضع استراتيجية لمواجهة انتشار هذا النوع من الجرائم. 

وتابع "وبالنسبة لوزارة الداخلية لازم نخلص من موضوع البحث عن الطفل بعد 48 ساعة، ولازم يتم تمرين الجهاز ده لأننا بنشتغل بعقلية الثلاتينيات والعصابات بتشتغل بعقلية سنة 2030". 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "المحامين"يؤكد أن "الداخلية" تتعامل مع عصابات خطف الأطفال بعقلية الثلاثينيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن