جودة عبدالخالق: "استلفت بدلة من قريبي عشان أقابل عبدالناصر"
جودة عبدالخالق: "استلفت بدلة من قريبي عشان أقابل عبدالناصر"

جودة عبدالخالق: "استلفت بدلة من قريبي عشان أقابل عبدالناصر" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم جودة عبدالخالق: "استلفت بدلة من قريبي عشان أقابل عبدالناصر"، جودة عبدالخالق: "استلفت بدلة من قريبي عشان أقابل عبدالناصر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جودة عبدالخالق: "استلفت بدلة من قريبي عشان أقابل عبدالناصر".

صحيفة المختصر روى الدكتور جودة عبدالخالق، وزير التموين الأسبق، بيانات تكريمه من قِبل الرئيس المفقود جمال عبدالناصر بعد نجاحه بتفوق في الثانوية العامة. 

وذكر عبدالخالق أَثْنَاء حواره مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة تطبيـق "مصر النهاردة"، المُذاع عبر التليفزيون المصري: "استلفت بدلة من قريبي عشان أقابله، وقد كانت محبكة وضيقة قوي". 

وأضاف أن الموقف كان "رهيبًا" بالنسبة له، نظرًا لما كانت تمثلة قيمة الرئيس المفقود، إلا أنه واجه هذه الرهبة بنجاح. 

وأثبت أنه بعد إِحْتِـفَاء الرئيس المفقود له بـ4 اعـوام صار معيدًا بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جودة عبدالخالق: "استلفت بدلة من قريبي عشان أقابل عبدالناصر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن