عازفة إيقاع: "مش بحب كلمة طبالة.. وفضلت الطبلة على البيانو"
عازفة إيقاع: "مش بحب كلمة طبالة.. وفضلت الطبلة على البيانو"

عازفة إيقاع: "مش بحب كلمة طبالة.. وفضلت الطبلة على البيانو" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم عازفة إيقاع: "مش بحب كلمة طبالة.. وفضلت الطبلة على البيانو"، عازفة إيقاع: "مش بحب كلمة طبالة.. وفضلت الطبلة على البيانو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عازفة إيقاع: "مش بحب كلمة طبالة.. وفضلت الطبلة على البيانو".

صحيفة المختصر ذكرت دنيا سامي، عازفة إيقاع، إنها تحب مهنة العزف على الطبلة، موضحةً: "أنا عازفة إيقاع مش طبالة، مش بحب كلمة طبالة". 

وأضافت أَثْنَاء حواره ببرنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم": "بحس إن الطبلة بنتي، لأنهي بلعبها من 7 سنين". 

وتابعت أنها أحبت العزف على الطبلة منذ الصغر، مؤكدةً أنها اختارت العزف على آلة لم تكن تناسب البنات في وقتها، مفضلةً إياها على آلات كالبيانو والنفخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عازفة إيقاع: "مش بحب كلمة طبالة.. وفضلت الطبلة على البيانو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن