بعد انفصاله عن بسنت نور الدين.. قران الداعية معز مسعود من الْفَنّـــانَة شيري عادل
بعد انفصاله عن بسنت نور الدين.. قران الداعية معز مسعود من الْفَنّـــانَة شيري عادل

بعد انفصاله عن بسنت نور الدين.. قران الداعية معز مسعود من الْفَنّـــانَة شيري عادل صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم بعد انفصاله عن بسنت نور الدين.. قران الداعية معز مسعود من الْفَنّـــانَة شيري عادل، بعد انفصاله عن بسنت نور الدين.. قران الداعية معز مسعود من الْفَنّـــانَة شيري عادل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد انفصاله عن بسنت نور الدين.. قران الداعية معز مسعود من الْفَنّـــانَة شيري عادل.

صحيفة المختصر أعلن في القاهرة مساء الأربعاء قران الداعية الديني معز مسعود من الْفَنّـــانَة المصرية شيري عادل.

وأظهر المكتب المُـذِيع لمسلسل السهام المارقة، والذي أنتجه معز مسعود وشارك في الجزء الاول منه، الْفَنّـــانَة شيري عادل و شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، عن قران الداعية والفنانة .

وذكر إن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين .

معز مسعود من مواليد 27 شبــاط 1978 ، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أضخم خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد انفصاله عن بسنت نور الدين.. قران الداعية معز مسعود من الْفَنّـــانَة شيري عادل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات