البزاوي ساخرا من تأهل كرواتيا: "خدت إنجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش"
البزاوي ساخرا من تأهل كرواتيا: "خدت إنجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش"

البزاوي ساخرا من تأهل كرواتيا: "خدت إنجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم البزاوي ساخرا من تأهل كرواتيا: "خدت إنجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش"، البزاوي ساخرا من تأهل كرواتيا: "خدت إنجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البزاوي ساخرا من تأهل كرواتيا: "خدت إنجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش".

صحيفة المختصر علق الفنان محمود البزاوي، على أنتصار منتخب كرواتيا على منتخب إنجلترا في الدور نصف النهائي من بطولة كَـأْس العالم بهدفين مقابل جول.

وكتب "البزاوي"، أَثْنَاء حسابه على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر": "مبروكيتش لكرواتيا اللي خدت إنجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش".

وبهذا الغلبة صعد المنتخب الكرواتي للدور النهائي من المونديال، ليلاقي منتخب باريس يوم الأحد القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البزاوي ساخرا من تأهل كرواتيا: "خدت إنجلترا ورا مصنع الكراسيفيتش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن