"الشرقية للدخان"يؤكد أن 3 مليارات جنيه تذهب للحكومة من زيادة سعر السجائر
"الشرقية للدخان"يؤكد أن 3 مليارات جنيه تذهب للحكومة من زيادة سعر السجائر

"الشرقية للدخان"يؤكد أن 3 مليارات جنيه تذهب للحكومة من زيادة سعر السجائر صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "الشرقية للدخان"يؤكد أن 3 مليارات جنيه تذهب للحكومة من زيادة سعر السجائر، "الشرقية للدخان"يؤكد أن 3 مليارات جنيه تذهب للحكومة من زيادة سعر السجائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الشرقية للدخان"يؤكد أن 3 مليارات جنيه تذهب للحكومة من زيادة سعر السجائر.

صحيفة المختصر ذكر محمد عثمان هارون، رئيس الشركة الشرقية للدخان، إن أسعار السجائر ستزيد بنسبة لا تقل عن جنيه ونصف لكل علبة، بداية من الغد، وذلك بناء على قانون تم الموافقة عليه فى مجلس النواب منذ 6 أشهر.

وأضاف هارون، في مداخلة هاتفية مع المُـذِيع أسامة كمال، مقدم تطبيـق "مساء dmc"، أن السجائر متوفرة وموجودة في كل مكان.

وأظهر "الشركة بتنتج 83 مليار سيجارة بمعدل 4 مليار علبة في العام".

وتابع هارون أن وزارة المالية ستحصل على 3 مليارات جنيه من زيادة السجائر، وهي الرسوم الخاصة بقانون التأمين الصحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الشرقية للدخان"يؤكد أن 3 مليارات جنيه تذهب للحكومة من زيادة سعر السجائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن