"الشرقية للدخان"يؤكد أن إزالة أسعار سجائر "بلاك ليبل" 3 جنيهات 
"الشرقية للدخان"يؤكد أن إزالة أسعار سجائر "بلاك ليبل" 3 جنيهات 

"الشرقية للدخان"يؤكد أن إزالة أسعار سجائر "بلاك ليبل" 3 جنيهات  صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "الشرقية للدخان"يؤكد أن إزالة أسعار سجائر "بلاك ليبل" 3 جنيهات ، "الشرقية للدخان"يؤكد أن إزالة أسعار سجائر "بلاك ليبل" 3 جنيهات  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الشرقية للدخان"يؤكد أن إزالة أسعار سجائر "بلاك ليبل" 3 جنيهات .

صحيفة المختصر ذكر محمد عثمان هارون، رئيس الشركة الشرقية للدخان، إن سجائر كليوبترا تُعد أرخص نوع سجائر في مصر الآن بقيمة 16 جنيها بدلًا من 14.5 جنيه، وسعر عبلة كليوبترا بوكس سيصبح 17 جنيهًا بعد زيادة الأسعار وذلك بدءًا من الغد.

وأضاف "هارون"، أَثْنَاء مداخلة هاتفية في تطبيـق "يحدث في مصر"، على قناة "إم بي سي مصر"، أن الأسعار ستزيد بمعدل جنيه ونصف ما عدا سجائر "بلاك ليبل" ستزيد 3 جنيهات جـراء عُلُوّ الضريبة الخاصة بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الشرقية للدخان"يؤكد أن إزالة أسعار سجائر "بلاك ليبل" 3 جنيهات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن