فرج عامر: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال
فرج عامر: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال

فرج عامر: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم فرج عامر: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال، فرج عامر: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فرج عامر: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال.

صحيفة المختصر طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بضرورة تشديد وتغليط العقوبات على خاطفي الأطفال لتصل إلى الإعدام.

وأضاف عامر، أَثْنَاء مداخلة هاتفية مع المُـذِيع أسامة كمال، مقدم تطبيـق "مساء dmc"، أن جرائم خطف الأطفال تتسبب في ترويع وتخويف المجتمع بأكمله.

وأشار عضو مجلس النواب، أنه لابد من تحرك مجلس النواب والمجتمع تجاه قضية خطف الأطفال، لأن تكرار خطف الأطفال "خليت الحجر يتكلم ولابد من إعدام الخاطف".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فرج عامر: يجب توقيع عقوبة الإعدام ضد خاطفي الأطفال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن