أحمد موسى: بريطانيا مأوى الإخوان الوحيد بعد قرار الكونجرس
أحمد موسى: بريطانيا مأوى الإخوان الوحيد بعد قرار الكونجرس

أحمد موسى: بريطانيا مأوى الإخوان الوحيد بعد قرار الكونجرس صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم أحمد موسى: بريطانيا مأوى الإخوان الوحيد بعد قرار الكونجرس، أحمد موسى: بريطانيا مأوى الإخوان الوحيد بعد قرار الكونجرس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد موسى: بريطانيا مأوى الإخوان الوحيد بعد قرار الكونجرس.

صحيفة المختصر ذكر المُـذِيع أحمد موسى، إن تخلى الولايات المتحدة الأمريكية عن جماعة الأخوان بعد جلسة الكونجرس اليوم، سينتج عنه مطاردتهم والتحفظ على أموالهم حول العالم.

وأضاف "موسى"، أَثْنَاء تقديمه لبرنامج "على مسئوليتي"، والمذاع على قناة "صدى البلد"، أن تلك الخطوة من الولايات المتحدة الأمريكية ستجعل العالم أجمع يتحرك ضد الإخوان، مشيرًا إلى أن الدول دائمًا ما تتحرك أسوًة بأمريكا.

وأثبت "موسى"، أن لندن هي الوحيدة التي من الممكن أن تأوي عناصر الإخوان حتى بعد الخطوات التي تخطوها الولايات المتحدة الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحمد موسى: بريطانيا مأوى الإخوان الوحيد بعد قرار الكونجرس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن