وفاة والدة الممثلة السورية سلاف فواخرجي
وفاة والدة الممثلة السورية سلاف فواخرجي

وفاة والدة الممثلة السورية سلاف فواخرجي صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد ننشر لكم وفاة والدة الممثلة السورية سلاف فواخرجي، وفاة والدة الممثلة السورية سلاف فواخرجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة والدة الممثلة السورية سلاف فواخرجي.

صحيفة المختصر أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة السورية سلاف فواخرجي أمس وفاة والدتها الكاتبة والاديبة ابتسام أديب، فيما انهالت التعازي من الْجَمَـاهِير لسلاف لمساندتها في مصابها الاليم.
ووري جثمانها الثرى في مقبرة ابناء اللواء في بسنادا على ان تستقبل التعازي بصالة نقابة المهندسين في اللاذقية اليوم وغداً والخميس في دار السعادة بدمشق.
ونعى مجموع كبير من النجوم والنجمات السوريين الراحلة، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وفيما يلي أبرز التغريدات.
ذكرت شكران مرتجى: «رحلت الابتسامة تاركة خلاصتها وأثرها الباقي مابقينا... الكاتبة إبتسام أديب في رحاب الله والدة الغالية سلاف فواخرجي. الصبر لنا جميعاً».
أما جومانة مراد فقالت: «حبيبتي سلاف الله يصبر قلبك وإنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمها برحمته ويغفرلها ويجعل مثواها الجنة الفردوس الاعلى ان شاء الله».
وذكرت أمل عرفة: «تعازي الحارة للعزيزة سلاف فواخرجي والعزيز وائل رمضان بفقدان الام السيدة الأديبة ابتسام أديب... هكذا صحيفة المختصر والموت شرطها.....انا لله وانا إليه راجعون».
وجاء في تغريدة علاء قاسم: «سنفتقد القهوة معك... احاديثنا التي لا تنتهي... ايماني الكبير بقوتك كان بصيص أمل ... رحيلك يؤكد مرة جديدة كم هي وضيعة هذه صحيفة المختصر .. لك أبو سليم و لسلاف ولاشرف ولوائل وأفراد العائلة كل العزاء في فقدانكم الكبير».
وذكر وائل شرف: «رحمة الله عليك يا إبتسام أديب... أعزي الأخت والصديقة سلاف فواخرجي بوالدتها الأديبة الكبيرة ابتسام أديب، الله يصبرها ويحمل معها».
أما المخرج أحمد إبراهيم أحمد فقال: «الرحمة والسلام لروحك الطاهرة».
وذكر يامن الحجلي : «كم سنفتقدك يا جميلة الرحمة لروحك الطاهرة والصبر والسلوان للغالية سلاف وأشرف فواخرجي».
وذكرت جيني إسبر: «السلام لروحك الشاعرة والأديبة ابتسام أديب والدة الْفَنّـــانَة سلاف فواخرجي الرحمة لروحك والصبر للعزيزة سلاف».
تجدر الإشارة إلى أن فواخرجي اوشكت قبل رمضان على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد «خط ساخن» والذي لم يتحدد موعد عرضه بعد وهو العمل الذي تعود من خلاله للدراما المصرية بعد غياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وفاة والدة الممثلة السورية سلاف فواخرجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد