أجيري يحدد موعد بدء مهمته بصورة رسميةً مع منتخب مصر
أجيري يحدد موعد بدء مهمته بصورة رسميةً مع منتخب مصر

أجيري يحدد موعد بدء مهمته بصورة رسميةً مع منتخب مصر صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية أجيري يحدد موعد بدء مهمته بصورة رسميةً مع منتخب مصر، أجيري يحدد موعد بدء مهمته بصورة رسميةً مع منتخب مصر ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، أجيري يحدد موعد بدء مهمته بصورة رسميةً مع منتخب مصر.

صحيفة المختصر تأكد غياب عمرو السولية، نجم خط وسط النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء عن مواجهة النجمة اللبناني، بمنافسات البطولة العربية للأندية.

ويلتق القلعة الحمراء بالنجمة على ملعب برج العرب مساء الاثنين بمنافسات دور الـ 32 لمسابقة الأندية العربية.

ويعاني السولية من اصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وهو ما يصعب لحاقه بلقاء الاثنين القادم.

وقام السولية بعمل تمرينات التأهيل والاستشفاء أَثْنَاء تمرينات القلعة الحمراء اليوم السبت.

وكان السولية قد تعرض للاصابة أَثْنَاء مباراة القلعة الحمراء أمام المصري بالدوري الممتاز، والتي حسمها الأحمر بهدفين نظيفين.

اقرأ المزيد

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت 360