كيف سيتعامل القلعة الحمراء والزمالك مع موسم البطولات الستة؟!
كيف سيتعامل القلعة الحمراء والزمالك مع موسم البطولات الستة؟!

كيف سيتعامل القلعة الحمراء والزمالك مع موسم البطولات الستة؟! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية كيف سيتعامل القلعة الحمراء والزمالك مع موسم البطولات الستة؟!، كيف سيتعامل القلعة الحمراء والزمالك مع موسم البطولات الستة؟! ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، كيف سيتعامل القلعة الحمراء والزمالك مع موسم البطولات الستة؟!.

صحيفة المختصر سيكون الموسم الحالي 2018-2019 استثنائيا للكرة المصرية، وبالأخص للكبيرين القلعة الحمراء والزمالك، في ظل وجود طرق مزدحمة لا تعطي أي فُـرْصَة لالتقاط الأنفاس.

وسيكون كلا الفريقان أمام حتمية فعالية 90% أو أضخم من قوام النَّـادِي على مدار الموسم الطويل الذي يشارك فيه قطبي الكرة المصرية بـ 6 بطولات.

ويلعب القلعة الحمراء في الـدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا “الموسم الحالي ثم الموسم القادم” وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية للأندية وكأس السوبر المصري السعودي، وحال التتويج باللقب الأفريقي سيشارك في بطولة سابعة وهي كَـأْس العالم للأندية التي يغيب عنها منذ 2013.

أما الزمالك فلا يختلف موقفه كثيرا حيث يشارك في بطولات “الـدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري والسوبر المصري السعودي، والبطولة العربية، وكأس الكونفدرالية في موسمها الجديد”.

وفي السنوات القليلة الماضية اعتاد القلعة الحمراء والزمالك على جلب صفقات لا تقدم أي إضافات، حيث لا يتم الاعتماد عليها، لحساب عناصر أخرى تفرض نفسها على التشكيل الأساسي، وبالتالي نجد لاعبا يرحل دون أي فعالية أو حتى يشارك في مباراة أو اثنين.

وحدث في موسم 2014-2015 على سبيل المثال أن قام الزمالك بضم 18 صفقة جديدة في انتقالات الصيف، من بينهم لاعبين لم يشاركوا في أي دقيقة مثل رضا العزب، والبعض شارك في دقائق معدودات مثل صالح موسى، وتكرر الأمر لاحقا مع لاعبين مثل شريف علاء القادم من المقاولون العرب، كذلك بالنسبة لعمرو بركات مع القلعة الحمراء وباكا وغيرهما

وبالتالي أمام معضلة ضغط المباريات وازدحام طرق البطولات سيكون لزاما على كريستيان جروس في الزمالك وباتريس كارتيرون في القلعة الحمراء الاعتماد على كل العناصر المتاحة في موسم متوقع أن يشهد غيابات على مدار أسابيعه الطويلة، ما سيجعل ظاهرة “لاعبي الدكة” في القطبين بصدد ان تختفي ولو جزئيا.

اقرأ المزيد

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت 360