تقارير.. بقاء النني مع أرسنال يهدد مشاركته مع النَّـادِي
تقارير.. بقاء النني مع أرسنال يهدد مشاركته مع النَّـادِي

تقارير.. بقاء النني مع أرسنال يهدد مشاركته مع النَّـادِي صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية تقارير.. بقاء النني مع أرسنال يهدد مشاركته مع النَّـادِي، تقارير.. بقاء النني مع أرسنال يهدد مشاركته مع النَّـادِي ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، تقارير.. بقاء النني مع أرسنال يهدد مشاركته مع النَّـادِي.

صحيفة المختصر عثمان ديمبلي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن نادى آرسنال يسعى لضم عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني وهو على استعداد لدفع المبلغ المطلوب في اللاعب الفرنسي من أجل اتمام الصفقة، رغم أن الْفَـرِيق الكتالوني يطلب مبلغ 100 مليون يورو نظير فسخ عقد الجناح الفرنسي.

ويتمحور عرض آرسنال حول تحضير 10 مليون يورو مقابل استعارة ديمبيلي لمدة سـنة واحد فقط، مع امتلاك أحقية شراء عقد اللاعب بشكل دائم مقابل 90 مليون يورو .

يأتي ذلك على الرغم من تصريح جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة للإذاعة الكتالونية، الأحد السابق، برفضه لفكرة بيع عثمان ديمبلي والرغبة بالإبقاء عليه، حيث ذكر حول هذه المسألة: ” تم الحديث مع عثمان ديمبلي وتم إقناعه بالبقاء ضمن صفوف الْفَـرِيق”.

وقد رجحت التقارير في الفترة الأيام الماضية احتمالية خروج عثمان ديمبلي من الكتالوني بعد تعاقد الْفَـرِيق الكتالوني مع اللاعب البرازيلي مالكوم من بوردو الفرنسي بـ40 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت .

جديـر بالذكـر أن عثمان ديمبلي جناح الكتالوني قد أرتبط اسمه في الفترة الأخيرة مع أندية عدة منها مانشستر يونايتد و الآرسنال .

اقرأ المزيد

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت 360